الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- رابطة العالم الإسلامي تنظم مسابقة لـ67 من حفظة كتاب الله بالفلبين

>
ضِمن فعالياتها العالمية وشملت سبعة فروع وجوائز وهدايا للفائزين

 نظمت رابطة العالم الإسلامي -بالتعاون مع جمعية الرسالة بالفلبين- مسابقة قرآنية شَمِلت سبعة فروع، بمشاركة 67 متسابقاً ومتسابقة.

 

وقال الأمين العام للهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم التابعة لرابطة العالم الإسلامي الدكتور عبدالله بصفر: إنه تنفيذاً لتوجيه الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي الشيخ الدكتور محمد العيسى، أقامت الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم مسابقة قرآنية في سبعة فروع، وهي: حفظ القرآن الكريم مع حفظ الجزرية، وحفظ القرآن الكريم مع حفظ معاني الكلمات، وحفظ القرآن الكريم مع حفظ 152 حديثاً من رياض الصالحين، وحفظ القرآن الكريم مع التجويد، وحفظ خمسة عشر جزءاً، وحفظ خمسة أجزاء، وحفظ عمدة الأحكام. وأشرف على فعالية المسابقة لجنة تحكيم مكونة من ستة أعضاء.

 

وبيّن الدكتور "بصفر"، أنه أقيم حفل تكريم بهذه المناسبة في مقر محافظة لاناو الجنوبية بالفلبين بحضور فارس المطيري ممثل السفارة السعودية في الفلبين، والدكتور رونسينج أسناويل عميد كلية الملك فيصل بجامعة مينداناو، والسيد موسى جملاء ممثل مكتب المحافظة، ورشيد عدة عوابد مندوب الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم، وعدد من العلماء والمدرسين والطلاب وجمع من المواطنين؛ مشيراً إلى أهمية الدور الكبير الذي تقوم به رابطة العالم الإسلامي عبر الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم من خلال تقديم خدمات جليلة تجاه الحفظة والدارسين لكتاب الله عز وجل.

 

وحث المتحدثون في الحفل، الحفظة على مواصلة الدراسة والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم.

 

وفي الختام وُزّعت الجوائز والهدايا على الفائزين والفائزات بالمسابقة.

 

الجدير بالذكر أن رابطة العالم الإسلامي تقيم العديد من البرامج لتعليم القرآن الكريم وحفظه على مدار السنة في جميع دول العالم والدول الإسلامية بشكل خاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - رابطة العالم الإسلامي تنظم مسابقة لـ67 من حفظة كتاب الله بالفلبين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا