الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- منح ٥٤٧ منحة أرض بالأوامر السامية في النعيرية

>
"أمانة الشرقية" أنجزت الجزء الأول من المرحلة الثالثة

أعلنت أمانة الشرقية، الانتهاء من 547 منحة من الأوامر السامية بالدمام، بعدما نُفذت في محافظة النعيرية -ضمن الدفعة الثانية- وأكدت عزمها على إنهاء جميع المنح التي بحوزتها.

 

وقال مدير عام الإدارة العامة للأراضي والممتلكات صالح بن عبدالرحمن الراجح: "انتهينا من الدفعة الثانية من المنح الصادرة بالأوامر السامية في محافظة النعيرية والبالغ عددها ٥٤٧ منحة".

 

وأضاف: "تم الإعلان مسبقاً عن 890 منحة ضمن الدفعة الأولى؛ ليكون المجموع الكلي 1437 منحة أُنجزت إجراءات منحها".

 

وأردف: "الأمانة عازمة على إنهاء جميع المنح التي لديها، حال توفر الأراضي التي يمكن الاستفادة منها؛ وذلك بالتنسيق مع البلديات المرتبطة مع الأمانة، وسيتم الإعلان في حينه عن المنح التي سيتم تنفيذها".

 

وتابع: "يمكن معرفة مَن صدرت لهم المِنَح وتم إحالتها إلى بلدية محافظة النعيرية عبر الرابط www.eamana.gov.sa".

 

وقال "الراجح": "الأمانة تعمل جاهدة على إنهاء جميع الأوامر السامية لديها خلال الفترة القادمة؛ حيث سَبَق لها أن أنهت المرحلة الأولى من المنح التي غطت حتى تاريخ 1416هـ، كما أنهت مؤخراً المرحلة الثانية من الأوامر السامية التي صدرت للمواطنين بمدينة الدمام ونُفذت لهم في محافظة النعيرية وغطت حتى تاريخ 1421هـ".

 

وأضاف: "انتهينا من الجزء الأول من المرحلة الثالثة التي تغطي حتى عام 1424هـ، وسيتم الإعلان تباعاً عن الدفعات القادمة بعد الانتهاء من كل دفعة".

 

وقدّم أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير شكره وتقديره إلى حكومة خادم الحرمين الشريفين، على ما توليه من حرص واهتمام براحة المواطن والعمل على تلبية متطلباته واحتياجاته؛ من خلال توفير الأراضي السكنية في جميع مناطق المملكة.

 

وأكد أن أمانة الشرقية تعمل جاهدة على إنهاء جميع المنح الصادرة بالأوامر السامية تباعاً وبحسب الإمكانيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - منح ٥٤٧ منحة أرض بالأوامر السامية في النعيرية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا