الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- إغلاق وتغريم 3 ملاحم مخالفة للاشتراطات الصحية بنجران

  • 1/2
  • 2/2

>

أغلقت أمانة منطقة نجران، في إطار جولاتها الرقابية اليومية، 3 ملاحم مخالفة للاشتراطات الصحية.

 

وأوضح مدير إدارة الرقابة الشاملة المهندس هادي آل قريع، أنه تم الإغلاق الفوري للملاحم المخالفة، وتطبيق نظام الغرامات والجزاءات البلدية؛ لوجود عدد من المخالفات المتمثلة في وجود حظائر مواشٍ بجوار الملاحم، وتدني مستوى النظافة، وعدم وجود رخص صحية للعمال، وتعطل أجهزة مصائد الحشرات، بالإضافة إلى وجود مسلخ مخالف.

 

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الرسمي عبدالله آل فاضل: إن إغلاق الملاحم يأتي وفقاً لبرامج العمل المعتمدة لأعمال الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية لوقاية المستهلكين من حالات التسمم الغذائي وحمايتهم من عدوى الأمراض التي تنتقل عن طريق تناول غذاء غير آمن، وحرصاً على تأمين إمداد غذائي سليم.

 

وأكد "آل فاضل" تشديد أمين المنطقة المهندس فارس الشفق على تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية عند ضبط أي مخالفة، وعدم السماح بأي تراخٍ أو تساهل في هذا الشأن لتحقق الحملات هدفها المنشود في رفع المستوى الصحي وتقديم إمداد غذائي خالٍ من التلوث؛ داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات عبر طوارئ الأمانة 940.

إغلاق وتغريم 3 ملاحم مخالفة للاشتراطات الصحية بنجران

إغلاق وتغريم 3 ملاحم مخالفة للاشتراطات الصحية بنجران

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - إغلاق وتغريم 3 ملاحم مخالفة للاشتراطات الصحية بنجران في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا