الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "الملك سعود الطبية" استقبلت 25 ألف مصاب بسبب الحوادث خلال عام

>
أطلقت حملة "ثواني التهور لا تخطف حياتك" وبدأت بمباراة "الهلال" و"الاتحاد"

 استقبل قسم الطوارئ بالمستشفى العام بمدينة الملك سعود الطبية، خلال السنة الميلادية الحالية، أكثر من ٢٥ ألف مصاب؛ جراء الحوادث المرورية.

وقال رئيس قسم الطوارئ بالمدينة الدكتور فيصل المزروع: "الإصابات تفاوتت ما بين كسور بالجمجمة، وكسور بالعمود الفقري، وكسور بالأطراف العليا والسفلية، وجروح قطعية، وكسور فقرات العنق، وكسور الحوض، وجروح نافذة، وإصابات أعضاء البطن والحوض، وبتر أطراف".

وأضاف: "كسور الأطراف العلوية والسفلية كانت أكثر الحالات التي استقبلتها المدينة؛ بواقع 941 حالة".

جدير بالذكر أن مدينة الملك سعود الطبية تنظم حالياً حملة "ثواني التهور لا تخطف حياتك"، في مواقع تجمعات الشباب، والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى بث الرسائل التوعوية في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أولى مشاركات الحملة الرياضية، خلال مباراة فريقي "الهلال والاتحاد" الأسبوع الماضي، حيث ارتدى أطفال منسوبي المدينة قمصاناً تحمل شعار الحملة، إلى جانب حمل لاعبي الهلال لوحة عليها عبارة "بسبب الحوادث خلال عام.. 372 شخصاً فقدوا أطرافهم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "الملك سعود الطبية" استقبلت 25 ألف مصاب بسبب الحوادث خلال عام في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا