الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- تماس كهربائي يحرق مستودعاً في تبوك و"المدني" يسيطر

>
دون وقوع إصابات أو وفيات

تمكنت اليوم فرق الدفاع المدني في تبوك من السيطرة على حريق أتى على كامل محتويات أحد المستودعات والذي يقع في أحد أهم الاسواق الشعبية وسط تبوك، ولم ينتج عنه أي إصابات عدا الخسائر المادية.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب عبد العزيز بن فرحان الشمري بأن البلاغ ورد في تمام الساعة الثانية وعشرين دقيقة ظهر اليوم مفاده حدوث حريق في مستودع لمحل أثاث منزلي وموبيليا يبلغ مساحته حوالي ٧٠ م ٢، في السوق الجديد بمدينة تبوك .

وأضاف النقيب الشمري أنه على الفور تمت عملية إخماد النيران والسيطرة عليه من قبل فرق الدفاع المدني قبل انتشاره الى المحلات المجاورة، ولم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات. مشيراً الى أنه من خلال المعاينة اتضح أن سبب الحادث التماس كهربائي بسبب سوء التمديدات الكهربائية وعشوائيتها. 

هذا، وأهاب الدفاع المدني بالمنطقة بجميع اصحاب المستودعات والمحلات التجارية أخذ الحيطة والحذر وإتباع اشتراطات السلامة الواجب توفرها والتأكد من التمديدات الكهربائية بشكل دوري.

تماس كهربائي يحرق مستودعاً في تبوك و

تماس كهربائي يحرق مستودعاً في تبوك و

تماس كهربائي يحرق مستودعاً في تبوك و

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تماس كهربائي يحرق مستودعاً في تبوك و"المدني" يسيطر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا