الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- الصحف الهولندية تتغنى بمدرب الأخضر مارفيك وتصف هدف المولد بالرائع جداً

  • 1/2
  • 2/2

>

أشادت الصحف الهولندية بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره الإماراتي بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من مرحلة الحسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

وتغنت الصحافة الهولندية بمواطنها فان مارفيك المدير الفني للأخضر لمحافظته على سجله خالياً من الهزائم منذ توليه مهمة تدريب الأخضر السعودي .

 

وذكرت صحيفة "تيليجراف" الهولندية أن مارفيك قاد المنتخب السعودي لصدارة المجموعة الثانية بعد الفوز الكبير على الإمارات مستفيداً من تعادل أستراليا واليابان لحساب نفس المجموعة.

 

وأشارت الصحفية صحيفة "نو سبورت" إلى أن مارفيك لا يزال يحافظ على سجله الخالي من الهزائم مع الأخضر، حيث يقوده للصدارة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

 

كما أشادت الصحيفة الهولندية بالهدف الأول للمنتخب الذي سجله اللاعب فهد المولد واصفة إياه بالهدف الرائع جداً .

 

فيما أشارت صحيفة "فوتبول زون" إلى أن تعادل أستراليا واليابان فتح الباب أمام الأخضر للصدارة التي خطفها بفوزه الكبير أمام الإمارات.

 

 وأشادت الصحيفة بمارفيك الذي قاد المنتخب السعودي لصدارة مجموعته بعد الوصول للنقطة العاشرة.

الصحف الهولندية تتغنى بمدرب الأخضر مارفيك وتصف هدف المولد بالرائع جداً

الصحف الهولندية تتغنى بمدرب الأخضر مارفيك وتصف هدف المولد بالرائع جداً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الصحف الهولندية تتغنى بمدرب الأخضر مارفيك وتصف هدف المولد بالرائع جداً في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا