الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "بدون شك" في لندن لإنقاذ ابن مبتعث من الإهمال

>
​يناقش عدم تصنيف "التخصصات" لخريجي "التشريح"

يطرح برنامج "بدون شك" في حلقة الخميس المقبل، قضية تعرض ابن طالب مبتعث في بريطانيا لحادث سقوط في حضانته، والدخول في غيبوبة جراء إهمال القائمين على الحضانة.

ويواجه الإعلامي محمد فهد الحارثي أطراف القضية والمسؤولين عن الحضانة. كما يتم نقاش السفارة السعودية في لندن، ودورها في معاناة طفل الطالب المبتعث.

وفي القضية الثانية، يطرح البرنامج قضية تهم المئات من خريجي قسم التشريح في جامعة الملك عبدالعزيز، ويسوق "الحارثي" قضيتهم إلى مسؤولي الجامعة، وكذلك هئية التخصصات الصحية، خاصة أن الطلاب أكملوا السنوات الدراسية، وحصلوا على شهادة البكالوريس في قسم التشريح ليفاجأوا بأن هئية التخصصات الصحية لم تصنف برنامجهم الدراسي، وأنه غير مناسب للاعتماد؛ ما يجعل القضية أكثر إلحاحا؛ نظرا لوضع الطلبة وعدم التنسيق بين الجهات الحكومية.

ويعد "بدون شك" على قناة MBC برنامجا تثقيفيا قانونيا، ويسعى لحل القضايا قانونيا، ويواجه المسؤولين لإيضاح الحقيقة وتقديم الحلول، ويتبنى قضايا أصحاب الحقوق والمساهمة في إعادة حقوقهم إليهم قانونيا، ويشارك فيه المستشارون: فيصل الطايع, وعبدالعزيز الزامل، وهيفاء صفوق. 

يعرض البرنامج كل خميس الثامنة مساءً، ويعاد الواحدة من ظهر يوم السبت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "بدون شك" في لندن لإنقاذ ابن مبتعث من الإهمال في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا