الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "فزنا علينا".. تُجسد التلاحم العريق بين الشعبين السعودي والإماراتي

  • 1/2
  • 2/2

>
قالها أحد "أبناء زايد" وصفق لها "أبناء سلمان"

"فزنا علينا".. مقولة عفوية كتبها شاب إماراتي على صفحته "التويترية"، جسدت حجم التلاحم العريق بين الشعبين السعودي والإماراتي، حيث كانت هي الجملة الأكثر تداولا منذ أن أعلن حكم مباراتهما أمس نهايتها بفوز "الصقور" 3 /0 .

 

وغرّد الإماراتي "أحمد الزرعوني" عقب اللقاء المهم ضمن جولات تصفيات كاس العالم قائلا: "فزنا علينا"، في إشارة منه إلى أنه لا فرق بين السعودية والإمارات، لتصول التغريدة القادمة من أبناء "زايد" في الآفاق، ويصفق لها أبناء "سلمان"، مثمنين الروح الرياضية العالية التي تمثل الشعب الإماراتي، منطلقة من أنامل عفوية، ومتجذرة من قلوب نقية.

 

وسجلت تغريدة "الزرعوني" الترند، وجاوز إعادتها 4000 مرة، ليفاجأهم صاحبها بمقولة أخرى كان قد أطلقها إبان لقاء الهلال السعودي والأهلي الإماراتي آسيويا، حيث كتب آنذاك "غلبنانا"، ليبادله السعوديون الروح، مؤكدين أن لاعبي منتخب الإمارات كانت لهم مواقف إيجابية مع المملكة، من بينها عدم احتفال اللاعب علي مبخوت بعد تسجيل هدفه الثمين في مرمى المنتخب الياباني في ربع نهائي بطولة آسيا تضامناً مع الشعب السعودي حزناً على وفاة الملك عبدالله، رحمه الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "فزنا علينا".. تُجسد التلاحم العريق بين الشعبين السعودي والإماراتي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا