الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- انطلاق تمرين تعايش "الاستكشاف 2016 م" بين القوات الخاصة السعودية والصينية

  • 1/2
  • 2/2

>
بهدف تبادل الخبرات والتعاون العسكري

 انطلقت اليوم فعاليات تمرين تعايش (الاستكشاف 2016 م) بين وحدات من القوات الخاصة بالقوات البرية الملكية السعودية مع الجيش الصيني وذلك في مدينة (تنشغدو) بجمهورية الصين الشعبية .

 

وبدأت مراسم الحفل برفع علم الدولتين معلنين افتتاح التمرين، تلا ذلك كلمة ألقاها قائد المهمة المقدم وليد الطلحي، مقدمًا شكره للأصدقاء في جمهورية الصين الشعبية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، مؤكدًا أن الرابط بين البلدين رابط أخوة وصداقة وتاريخ كبير ومستمر في التعاون على جميع الأصعدة، مبديًا فخره في المشاركة بهذا التمرين الذي يعكس العلاقة المتينة بين البلدين الصديقين .

 

وأشار المقدم الطلحي إلى أن الهدف من التمرين هو تبادل الخبرات بين الطرفين في المجالات التخصصية بالقوات الخاصة كما يأتي في إطار التعاون العسكري بين البلدين الصديقين وامتدادًا للعلاقة القوية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية الصين الشعبية .

 

بعد ذلك بدأت فعاليات التمرين بين القوتين .

انطلاق تمرين تعايش

انطلاق تمرين تعايش

انطلاق تمرين تعايش

انطلاق تمرين تعايش

انطلاق تمرين تعايش

انطلاق تمرين تعايش

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - انطلاق تمرين تعايش "الاستكشاف 2016 م" بين القوات الخاصة السعودية والصينية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا