الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "الحابي" يفتتح قسم التقارير الطبية النسائي بمستشفى "السليل"

>
إنفاذاً لتوجيهات ولي العهد في أهمية وضع خصوصية لأقسام النساء

افتتح مدير مستشفى محافظة السليل، الأخصائي ماجد بن محمد الحابي، قسم التقارير الطبية النسائي بالمستشفى، إنفاذاً لتوجيهات المدير العام لصحة الرياض.

 

وأوضحت رئيسة قسم التقارير الطبية النسائي بمستشفى السليل، صنعا بنت هادي الدوسري، أن القسم جاء بعد رصد حاجة المراجعات الملحة، من خلال الاستبيانات المقدمة للمرضى وقام بها قسم حقوق وعلاقات المرضى الفترة الماضية، مشيراً إلى أن تدشينه اليوم لاقى استحسان المراجعات، إذ يعمل به خمس موظفات يقمن بإصدار كافة التقارير وتسليمها في نفس القسم.

وأكد مدير المستشفى، أن التدشين يأتي حرصاً من الشؤون الصحة في الرياض بإنفاذ توجيهات ولي العهد الأمير محمد بن نايف حفظه الله- بأهمية وضع خصوصية لأقسام النساء، وذلك بعد تجهيز موقعه بالعيادات النسائية لخدمة العنصر النسائي.

 

وأضاف "الحابي"، أن إدارة المستشفى تعمل جاهدة لتلمس احتياجات جميع المستفيدين من الخدمة بخصوصية تامة، لافتاً إلى أن المستشفى انهي استعداده لإطلاق قسم حقوق وعلاقات المرضى النسائي بالإضافة لقسم الرجال المتواجد حالياً.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "الحابي" يفتتح قسم التقارير الطبية النسائي بمستشفى "السليل" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا