الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- القادسية يستعد للأهلي بتدريبين في جدة

>
الأمير يصل وينخرط في التدريبات

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية مساء اليوم الأربعاء تدريباته على الملعب الرئيسي بمقر النادي؛ استعداداً للقاء الأهلي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين. اشتمل التدريب مساء اليوم على الإحماء حول الملعب، بالإضافة إلى الجمل التكتيكية التي سيطبقها المدير الفني للفريق المدرب الوطني "حمد الدوسري" أمام الأهلي يوم السبت القادم. 

من جانبه وصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم المحترف العراقي "سعد الأمير" بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا.

على صعيد آخر تقررت مغادرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم ظهر غدٍ الخميس على أن يتدرب الفريق تدريباته الأخيرة في جدة مساء غد الخميس ومساء يوم الجمعة في الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة". 


من جانبه حث رئيس مجلس إدارة نادي القادسية "معدي الهاجري" اللاعبين على بذل المجهودات لتقديم المستوى الإيجابي المعهود على الفريق، بالإضافة إلى الحصول على النقاط الثلاث وذلك أثناء تواجده في تدريب الفريق مساء اليوم. 

 
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - القادسية يستعد للأهلي بتدريبين في جدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا