الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- رجال دوريات الأمن السرية يطيحون بـ"حرامي" كيابل مخيمات منى

  • 1/2
  • 2/2

>
اشتبهوا بالمركبة أثناء سيرها في الدائري الثالث .. وقائدها فر هاربًا

ساهم الحس الأمني بعد توفيق الله في الإطاحة بسارق كيابل كهربائية بمخيمات منى بعد أن نفذ سرقته مخططًا لبيعها وتصريفها.
 
 وتفصيلاً، أثناء قيام رجلين من دوريات الأمن السري بجولة ميدانية بالدائري الثالث وفي ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة اشتبهوا في مركبة من نوع يارس بسبب حمولتها الزائدة ونزول شنطة المركبة الملاحظ.
 
وتابع المصدر: رفع رجال الدوريات السرية رقم اللوحة وقاموا بالاستفسار عن المركبة، وعندما طلبوا من قائدها التوقف لاذ بالفرار بأقصى سرعة وعكس طريق الدائري، بالإضافة إلى دوار الخالدية أكثر من مرة في محاولة للفرار من متابعة رجال الأمن.
 
وأردف المصدر: وحرصًا على سلامة مستخدمي الطريق توارى رجال الأمن عن الهارب وأوهموه أنه قد تمكن من تضليلهم وقاموا بمتابعته من بعد واتضح أنهم توجهوا لحي الخالدية وقاموا بإخفاء المركبة ولاذوا بالفرار وتمكن رجال الأمن من الوصول إلى موقع المركبة وبفتحها عثر بداخلها على سبع أقمشة ملفوفة بداخلها كيابل ومنشار.
 
وقال المصدر وعلى الفور بدأ رجال الدوريات السرية بتوجيه ومتابعة من مدير دوريات الأمن العقيد محمد السهيمي بجمع المعلومات وتحديد موقع أحد الموجودين بالمركبة والقبض عليه قبل أذان العشاء من اليوم نفسه واعترف بسرقة الكيبلات من مخيمات الحجاج بمشعر منى برفقة شخص آخر وتم ضبطه وسلم الجناة والمضبوطات إلى شرطة المنصور تمهيدًا لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
 
وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، بأن دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة تمكنت  يوم الجمعة  الموافق 6 من المحرم  1438 من ضبط شخصين من جنسية آسيوية في العقد الثالث من العمر لقيامهما بسرقة كيابل كهربائية تمت إحالتهما لمركز الشرطة المختصة لسماع أقوالهما ومعرفة مدي تورطهما في قضايا أخرى، وسيتم إحالتهما لجهة الاختصاص لإكمال اللازم.
 
 

رجال دوريات الأمن السرية يطيحون بـ

رجال دوريات الأمن السرية يطيحون بـ

رجال دوريات الأمن السرية يطيحون بـ

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - رجال دوريات الأمن السرية يطيحون بـ"حرامي" كيابل مخيمات منى في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا