الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- مشهد صادم.. ضابط مرور صيني معلق بمقدمة مركبة يقودها مخمور

>

في مشهد صادم، قام سائق مخمور في الصين بسحب ضابط شرطة لمسافة لا تقل عن كيلومترين وهو معلق بغطاء السيارة الأمامي وهو يواجه الموت.

ونقلت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية عن وسائل إعلام صينية أن الفيديو الذي تم التقاطه في سوتشو بمقاطعة جيانغسو الصينية يعود إلى الخامس من شهر أكتوبر الجاري.

ووفقاً للتقارير، فقد نجا الضابط من الحادث، حيث حافظ على نفسه بالإمساك بقوة بغطاء السيارة طيلة المسافة التي قطعتها إلى أن توقفت به، وهي تسير بسرعة 95 كيلومتراً في الساعة.

وبدأت الحادثة عند إحدى نقاط التفتيش، حيث كان من المفترض أن تتوقف السيارة لهذا الإجراء المعتاد، لكن أمراً ما جعل سائقها يقرر عدم الالتزام بالتعليمات، فقد ظهر الضابط أولاً وهو يتوكأ على الغطاء الأمامي لوضع تذكرة مخالفة للسائق، لكنه فوجئ بأن السيارة قد تحركت به في هذه الوضعية العصيبة.

ومع بدء السيارة في التحرك، لم يكن أمام الضابط سوى التشبث بعصى الممسحة في الزجاج الأمامي لينقذ نفسه من هذا التصرف المجنون، وانتهت الحادثة بتوقف السيارة أخيراً.

وأفادت التقارير بأن السائق كان في حالة سكر شديد، وقد ألقي القبض عليه مع شخصين آخرين متورطين في الحادثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - مشهد صادم.. ضابط مرور صيني معلق بمقدمة مركبة يقودها مخمور في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا