الارشيف / اخبار السعودية / سبق

مصدر بالهلال الأحمر يكشف حقيقة إيقاف مشروع "الإسعاف الجوي"

>
قال: العقد انتهى وإعادة طرحه للمنافسة قريباً والفِرَق الأرضية جاهزة

كشف مصدر مسؤول بهيئة الهلال الأحمر السعودي، حقيقة ما يتم تداوله من معلومات عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المنصات الإخبارية، حول إيقاف الهيئة لمشروع الإسعاف الجوي.

 

وبيّن المصدر في حديثه لـ"سبق"، أن الهيئة لم توقف المشروع؛ لكن عقد مشغليه قد انتهى، والهيئة بصدد إعادة طرح المنافسة على الشركات المتخصصة، والعمل جارٍ على إعداد ومراجعة وتحديث وثيقة طلب خلال الفترة القادمة؛ لتتمكن الشركات من التقديم لتشغيل هذا المشروع، وفق أعلى المعايير وبكفاءات متميزة.

 

وأوضح المصدر، أن المشروع يخضع للدراسة والتقييم بشكل مستمر؛ لتحقيق الأهداف التي من أجلها تم إيجاده؛ مؤكداً أن المسؤولين في الهيئة حريصون كل الحرص على تحسين مستوى الخدمات التي يتم تقديمها سواء كانت أرضية أو جوية، ولن تتضرر الخدمة الإسعافية التي يتم تقديمها لطالبيها خلال هذه الفترة بسبب انتهاء العقود التشغيلية للإسعاف الجوي.

 

وأضاف: الهيئة تقوم بمباشرة البلاغات الواردة لها عبر فِرَقها الأرضية، والتي باشرت خلال العام 1437هـ ما يقارب الـ(600) ألف بلاغ، تم نقل أكثر من (280) ألف حالة بواسطة فِرَق الإسعاف التابعة للهيئة، وأكثر من (210) آلاف حالة تمت معالجتها في الموقع.

 

وأكد المصدر ضرورة أن يتم التأكد من صحة المعلومة من الجهات المختصة قبل نشرها؛ حرصاً على مصداقية الصحيفة لدى متابعيها، وكذلك من منطلق الشراكة القائمة بين وسائل الإعلام والمؤسسات الحكومية والخاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر بالهلال الأحمر يكشف حقيقة إيقاف مشروع "الإسعاف الجوي" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا