الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- اشتباه يقود لجنة استراحات بالطائف لضبط 3 سعوديين يتعاطون المسكر

  • 1/2
  • 2/2

>
أثناء جولة بالواصلية لكشف مخالفات الأنظمة في "الخاصة" و"المؤجرة"

ضبطت لجنة الاستراحات بمحافظة الطائف، ثلاثة شباب سعوديين، كانوا يتعاطون المسكر الخارجي داخل إحدى الاستراحات بحي الواصلية شمال المحافظة، وبعد توقيفهم أحيلوا مع المضبوطات إلى الشرطة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

 

وتمركزت لجنة الاستراحات بمحافظة الطائف -التي يشرف عليها المحافظ وبتوجيه من أمير منطقة مكة المكرمة- في حي الواصلية شمال المحافظة حيث تكثر الاستراحات الخاصة والمؤجرة.

 

ورصدت اللجنة جملة من المخالفات للأنظمة والتعليمات الخاصة بالاستراحات، وحررت محاضر في انتظار مراجعة أصحابها لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

 

وأثناء جولة اللجنة، اشتبهت في إحدى الاستراحات، وعندما داهمتها اكتشفت وجود ثلاثة شباب بحوزتهم ثلاث زجاجات من المسكر وجالون صغير.

 

وتتألف اللجنة من مندوبين عن المحافظة، والدفاع المدني، والبحث الجنائي، والأمانة، والمباحث، وشركة الكهرباء، ودوريات الأمن وقوة المهمات والواجبات الخاصة.

اشتباه يقود لجنة استراحات بالطائف لضبط 3 سعوديين يتعاطون المسكر

اشتباه يقود لجنة استراحات بالطائف لضبط 3 سعوديين يتعاطون المسكر

اشتباه يقود لجنة استراحات بالطائف لضبط 3 سعوديين يتعاطون المسكر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - اشتباه يقود لجنة استراحات بالطائف لضبط 3 سعوديين يتعاطون المسكر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا