الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- بـ 130 ألفاً.. فاعلة خير من جدة تساهم في إطلاق سراح 4 سجناء بجازان

>
برنامج "تفريج كربة" الذي تنفذه "تراحم" شمل 21 سجيناً غارماً منذ رمضان

 ساهمت فاعلة خير من محافظة جدة في إنهاء معاناة أربعة مواطنين موقوفين بالسجن العام ومراكز أمنية بموجب قرارات باتة صادرة من دوائر التنفيذ بالمحاكم العامة في قضايا مطالبات مالية بعد تعثرهم في الوفاء بها في المواعيد المحددة بالوجه الشرعي، بالتعاون والتنسيق مع لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) بمنطقة جازان.

وبحسب رئيسة القسم النسائي باللجنة عائشة بنت شاكر الزكري فإنه بمجرد رصد هذه الحالات من خلال المتابعة الميدانيّة لأوضاع النزلاء والنزيلات جرى التواصل مع المتبرعة الكريمة التي رفضت الإشارة لشخصيتها ابتغاءً لمرضاة الله، وأبدت تجاوبها الفوري مع دعوة اللجنة، وبادرت بتسديد كامل المديونيات المترتبة بحقهم بقيمة مائة وثلاثين ألف ريال تم تسليمها لأصحاب الحقوق بشيكات من قبل المدير التنفيذي للجنة علي بن راشد الواصلي، مما أدى لسرعة إطلاق سراحهم وعودتهم لأسرهم.

وأشارت "الزكري" إلى أن برنامج "تفريج كربة" الذي تنفذه لجنة "تراحم" قد شمل منذ بداية شهر رمضان الماضي حتى الآن 21 سجيناً غارماً من السعوديين والوافدين بمبالغ إجمالية ثمانمائة وخمسين ألف ريال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بـ 130 ألفاً.. فاعلة خير من جدة تساهم في إطلاق سراح 4 سجناء بجازان في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا