الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "سعود الطبية" تنهي معاناة مقيم هندي حرمته "التوابل" من الأكل لعامين

>
كان يعانى من "تليف عضلي" تحت الأنسجة المبطنة للمنطقة البلعومية

 أنهى فريق طبي متخصص بجراحة الفم والوجه والفكين بمركز أسنان مدينة الملك سعود الطبية، معاناة مقيم هندي، كان لا يستطيع فتح فمه بشكل طبيعي.

وأكد الفريق الطبي أن المريض قد تكوّن لديه تليف عضلي تحت الأنسجة المخاطية المبطنة للمنطقة البلعومية مما حرمه الأكل لمدة عامين؛ بسبب نوعية الأكل الغني بالتوابل الحارة، وعادة مضغ التبغ المنتشرة عند الجالية الآسيوية بشكل عام.

وقد أجريت العملية الجراحية بقيادة استشاري جراحة الفم والوجه والفكين الدكتور فيصل بن سحيم، وبمساعدة أطباء الزمالة السعودية في جراحة الفم والوجه والفكين الدكتور فالح الشهراني والدكتور محمد العتيبي والدكتور محمد بوخمسين.

يذكر أن قسم جراحة الفم والوجه والفكين بالمدينة يعتبر الأكبر على مستوى المملكة من ناحية التعامل مع الحالات النادرة، كما يعتبر مركزاً تدريبياً لأطباء زمالة جراحة الفم والوجه والفكين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "سعود الطبية" تنهي معاناة مقيم هندي حرمته "التوابل" من الأكل لعامين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا