الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "مايكروسوفت" تُطلق تحديثها الأمني الشهري متضمناً 10 نشرات

>
لمعالجة ثغرات تستهدف "متصفح إكسبلورار وحزمة أوفيس"

أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثها الأمني الشهري الخاص بشهر أكتوبر "Microsoft Security Bulletin Summary for October 2016"، والذي تضمن عشر نشرات أمنية، ودعت المستخدمين إلى ضرورة تثبيتها بشكل كامل للاستفادة منها في حماية الجهاز والمعلومات.

 

وشملت التحديثات مجموعة من الإصلاحات الهامة لخمس ثغرات ونقاط ضعف أمنية خطيرة من نوع "zero-day" كانت تستهدف متصفح "إنترنت إكسبلورار ومايكروسوفت إيدج" ومنتجات نظام التشغيل وحزمة برمجيات أوفيس، بشكل مباشر، والتي تتواجد ضمن النشرات الأمنية MS16-118وMS16-119 وMS16-120 وMS16-121 وMS16-126.

 

وعملت "مايكروسوفت" على تصحيح 12 نقطة ضعف خاصة بمشغل أدوبي فلاش الخاصة بنظام ويندوز  الإصدار "8.1 و10"، كذلك نظام ويندوز "Server 2012".

 

وأشارت "مايكروسوفت" إلى أن تلك النقاط لم يتم الكشف عنها علناً قبل يوم الثلاثاء الماضي، إلا أنه يمكن للمهاجمين استغلال هذه الثغرات لتنفيذ أوامر عن بعد تستهدف جهاز الضحية، إذا لم يتم تصحيحها بمعرفة المستخدم.

 

ويمكن الاطلاع على جميع التصحيحات والتحديثات الأمنية لهذا الشهر عبر الرابط التالي:

https://technet.microsoft.com/en-us/library/security/MS16-OCT

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "مايكروسوفت" تُطلق تحديثها الأمني الشهري متضمناً 10 نشرات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا