الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- دوريات ينبع تضبط 3 أشخاص يسرقون حمولة "شعير"

  • 1/2
  • 2/2

>
يفرغونه في أحد الأحواش لتعبئته في أكياس ثم بيعه

تمكنت دوريات الأمن السرية في محافظة ينبع من ضبط شخص سعودي الجنسية وآخرين من جنسية وافدة داخل "حوش للصناعات الخفيفة" وكانوا يفرغون بعض حمولة "الشعير" القادمة من الميناء إلى المتعهد، قبل تعبئتها في أكياس وتحميلها إلى جهة غير معلومة.

وقالت مصادر لـ"سبق": "رجال دوريات الأمن رصدوا شاحنتين قادمتين من الميناء محملتين بالشعير تتجهان إلى المتعهد خلف مركز خمسين، حيث يتم إفراغ بعض الحمولة في الحوش وتعبئتها في أكياس وتحميلها على متن شاحنة ثالثة للاتجاه بها إلى جهة غير معروفة، وبعد توقيف الأشخاص الثلاثة تم اتخاذ الإجراءات اللازمة".

من ناحيته، قال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام لـ"سبق": "تم إلقاء القبض على شخص سعودي وشخصين من العمالة يقومون بسرقة كمية من الشعير أثناء إيصاله إلى المتعهد".

وأضاف "الغنام": "الموقوفون كانوا يضعون الشعير المسروق داخل أحد الأحوشة على طريق "الهيئة"، ويقومون بتعبئة الشعير المسروق في أكياس لبيعه، وقد تم تسليمهم إلى شرطة ينبع الصناعية لاتخاذ اللازم".

 

دوريات ينبع تضبط 3 أشخاص يسرقون حمولة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - دوريات ينبع تضبط 3 أشخاص يسرقون حمولة "شعير" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا