الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- تنمية أحياء الخبر تستضيف اللقاء الأول لرواد النشاط الطلابي

  • 1/2
  • 2/2

>

 شارك أكثر من 45 رائداً للنشاط من مدارس قطاع الخبر في اللقاء الأول لرواد النشاط الذي نظمه مكتب التعليم بالخبر، واستضافته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» بمقر اللجنة، وبمشاركة عدد من القادة الكشفيين ومشرفي النشاط.

 

وقال مشرف النشاط بمكتب التعليم بالخبر، وليد الدوسري، إنه تم استعراض أدلة النشاط الطلابي لجميع المراحل، كما تمت مناقشة خطة النشاط للعام الحالي وآلية التوثيق وإعداد تقارير البرامج، كما تضمن اللقاء شرحاً لأيقونة النشاط الطلابي في برنامج نور، مشيراً إلى أن الاجتماع شمل المفوضية الكشفية وبرامجها لهذا العام.

 

وقال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي»، عبدالله بن مبارك الدحيم، إن اللجنة مستعدة لتقديم كل ما يفيد المجتمع، لافتاً إلى أن التعليم في محافظة الخبر هو أحد أهم شركاء اللجنة؛ لكونه يخدم جميع شرائح المجتمع المحلي في المحافظة.

 

وبين "الدحيم" أن اللجنة وضعت ضمن خططها برامج تنموية تدريبية تستهدف الطلاب ومنسوبي التعليم، كما أنها ترحب بمشاركة التربويين وتقديم مقترحات تفيد فئة الطلاب والطالبات؛ للوصول بهم إلى مستويات عالية دراسياً واكتشاف مواهبهم.

تنمية أحياء الخبر تستضيف اللقاء الأول لرواد النشاط الطلابي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تنمية أحياء الخبر تستضيف اللقاء الأول لرواد النشاط الطلابي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا