الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- الدفاع المدني يسيطر على حريق بوسط جدة

  • 1/2
  • 2/2

>
بسبب تماس كهربائي ودون وقوع إصابات

تمكن الدفاع المدني بمحافظة جدة من إخماد حريق اندلع اليوم بالدور العاشر لبناية مكونة من 16 دورا وسط مدينة جدة.

وذكر الناطق باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن فرق إطفاء وإنقاذ من الدفاع المدني مدعومة بسيارات السلالم والفرق المساندة باشرت اليوم حريقا اندلع بالدور العاشر لبناية مكونة من 16 دورا.

وأضاف العقيد سرحان أن فرق الإنقاذ عملت على إخلاء العديد من الأدوار خاصة تلك التي تعلو الدور العاشر منطقة الحريق إلى مناطق آمنة نظرا لانتشار الأدخنة بالممرات في عدد منها. 

وأشار إلى أنه مع عمليات الإخلاء التي قامت بها فرق الإنقاذ تمكنت فرق الإطفاء من تحديد منطقة الاحتراق وعملت على إخمادها وتهوية المنطقة المحترقة من خلال تفريغها من سحب الدخان عن طريق فتح النوافذ ومواتير شفط الأدخنة.

وأكد سرحان أن الحريق لم ينتج عنه أي إصابات أو خسائر بالأرواح حيث تم إعادة السكان لمساكنهم بعد زوال الخطورة، فيما باشرت فرق التحقيق أعمالها لمعرفة الأسباب التي تشير المعلومات الأولية التي جمعها المحققون أن تماسا كهربائيا أدى إلى اندلاع الحريق.

الدفاع المدني يسيطر على حريق بوسط جدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الدفاع المدني يسيطر على حريق بوسط جدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا