الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- الملحق الثقافي في اليابان يرأس الاجتماع الدوري للنادي الطلابي

>
يقوم بخدمة نحو 460 مبتعثاً من أبناء الوطن المغتربين

 عقد الملحق الثقافي باليابان "الدكتور خالد بن عبدالرحمن الفرحان"، الاجتماع الدوري للنادي الطلابي في طوكيو بمقر الملحقية الثقافية، أمس الأربعاء، بحضور ممثلي الملحقية ورئيس النادي الطلابي "محيي الشهري"، وأعضاء إدارة النادي.

 

وأكد "الفرحان" في كلمته حرص الملحقية الثقافية على خدمة أبناء الوطن المُبتعثين، وتقديم النصح لهم، وتحقيق متطلباتهم، والوقوف على معالجة مشاكلهم وتلقي مقترحاتهم، وتطوير جميع طرق التواصل بين الملحقية والمبتعثين.

 

وشدد على دور النادي الطلابي في تعزيز التواصل بين المُبتعثين من خلال اللقاءات الاجتماعية التي تعقدها، منوهاً إلى أنها تمثل بيئة مناسبة لتنظيم المحاضرات الثقافية والتدريبية القصيرة، وفرصة لعرض الخبرات الإيجابية لاستفادة الطلاب المُبتعثين حديثًا من زملائهم القدامى، الذين أمضوا في اليابان سنينَ طويلة ولديهم خبرة في الحياة الأكاديمية والاجتماعية.

 

وكشف الملحق عن عقد ورش عمل إضافية لتسهيل كل الأمور التي تساعد المبتعثين على التميز الدراسي والفائدة العملية بجانب الدراسة؛ من خلال إدارة الأنشطة وعقد الاجتماعات الدورية للطلبة المبتعثين.

 

جدير بالذكر أن النادي يقوم بخدمة نحو 460 مبتعثاً، ويقدم خدمات وطنية وثقافية واجتماعية ورياضية لأبناء وبنات الوطن المبتعثين والمغتربين، مع تنظيم الأنشطة والأعياد في إطار الحرص والاهتمام بالمبتعثين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - الملحق الثقافي في اليابان يرأس الاجتماع الدوري للنادي الطلابي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا