الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- شاهد .. مروِّج خمور إثيوبي بالرياض يقاوم رجال الأمن بسلاح ناري

  • 1/2
  • 2/2

>
الميمان: عُثر بحوزته على 131 قارورة بداخلها مادة العرق المسكر

قبضت الفرق الميدانية بإدارة الضبط الإداري في شرطة الرياض، على مروِّج خمور إثيوبي؛ عقب مقاومته رجال الأمن وإشهاره سلاحاً نارياً.

 

تفصيلاً، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان؛ أنه وبفضلٍ من الله تعالى تمكنت الفرق الميدانية بإدارة الضبط الاداري بشرطة الرياض، من القبض على مروِّج خمور (إثيوبي الجنسية) جنوبي العاصمة الرياض، بحوزته كمية كبيرة من مادة العرق المسكر مُعدة للترويج وسلاح ناري حاول استخدامه للهرب من الفرق الأمنية.

 

وأضاف الميمان "تمّ القبض على المتهم متلبساً بالجرم المشهود من خلال كمين مُحكم قام على أثره بمقاومة الفرقة وإشهار مسدس محاولاً الهرب، فتمّت السيطرة عليه بما يقتضيه الموقف من حزمٍ، ولم تسجل أيُّ إصابات ولله الحمد، وضبط المسدس الذي كان بحوزته وبداخله طلقات حيّة، كما عُثر بحوزته على عدد (131) قارورة بداخلها مادة العرق المسكر جاهزة للبيع، وعدد (٤) قوارير بداخلها مادة النكهات ومبلغ مالي (٥٣٢) ريالاً".

 

وبيّن الميمان؛ أنه اتضح أن الجاني (إثيوبي الجنسية؛ ٢٥ سنة)، فيما تمّ التحفظ عليه وتمّ تحريز المضبوطات وتسليمه إلى مركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام؛ لاستكمال الإجراءات النظامية حسب الاختصاص.  

شاهد .. مروِّج خمور إثيوبي بالرياض يقاوم رجال الأمن بسلاح ناري

شاهد .. مروِّج خمور إثيوبي بالرياض يقاوم رجال الأمن بسلاح ناري

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد .. مروِّج خمور إثيوبي بالرياض يقاوم رجال الأمن بسلاح ناري في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا