الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- بدء الحزم مع المخالفات.. "مدني الرياض" يغلق أحد أبراج طريق الملك فهد

  • 1/2
  • 2/2

>
تم الكشف على 28 مبنى ما بين قائم وتحت الإنشاء

واصلت مديرية الدفاع المدني بمدينة الرياض حملتها للكشف على المباني العالية لليوم الثالث على التوالي، حيث ضبط مفتشو السلامة عدداً من المخالفات ورصدت الحملة بعض الملاحظات في عدد من المباني العالية وذلك منذ انطلاق الحملة يوم الثلاثاء الماضي حيث تم الكشف على (٢٨) مبنى ما بين قائم وتحت الإنشاء حتى الآن.

وكان من آخر نتائج هذه  الحملة  إغلاق مبنى واحد يتكون من ٣٦ دورا على طريق الملك فهد وذلك بسبب مخالفات لمتطلبات السلامة والحماية من الحريق كان من أبرزها تركيب أنظمة إنذار وإطفاء مخالفة للمواصفات والمقاييس الفنية واستخدام  مواد غير معتمدة إضافة إلى عدم عمل وجاهزية أنظمة الإنذار والحماية الحريق والالتزام بصيانتها ما يعد مخالفة صريحة لأنظمة ولوائح الدفاع المدني.

وعلمت "سبق" أن البرج الذي تم إغلاقه يعتبر من الأبراج الجديدة التي بدأت عملية تأجير المواقع فيها.

وأكدت المديرية أن دوريات السلامة بالدفاع المدني كانت قد نفذت زيارات للمواقع المستهدفة في الحملة قبل انطلاقها بوقت كافٍ وذلك لنشر الوعي وتفادي كافة الملاحظات قبل بدء الحملة تفادياً لضبط المخالفات وإيقاف هذه المنشآت.

وأوضحت مديرية الدفاع المدني بمنطقة الرياض أن هذه الحملة سيتم من خلالها الكشف على عدد كبير من الأنشطة التجارية الموجودة في المباني موكدةً أن الحملة مستمرة حتى تغطي كافه المباني العالية بمدينة الرياض وتحقيق أهدافها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بدء الحزم مع المخالفات.. "مدني الرياض" يغلق أحد أبراج طريق الملك فهد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا