الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "الفتح "يدشن طقمه الجديد ويعلق " السوبر " على صدور لاعبيه

  • 1/2
  • 2/2

>
يؤدي فيه أولى مواجهاته أمام "الاتفاق " غداً الجمعة

دشن نادي الفتح رسمياً صباح اليوم الخميس أطقم ملابس فرق كرة القدم للموسم الرياضي الحالي، وذلك بأحد فروع الراعي الرئيسي للفريق بالأحساء.

 وشارك في استعراض الأطقم لاعبو الفريق عبدالعزيز أبوشقراء و محمد الفهيد وعلي البليهي، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الفتح، فيما تم توزيع أطقم الفريق الجديدة لأول 10 زائرين لمقر التدشين.

وكان النادي قد حافظ في أطقم ملابسه الجديدة على ألوانه وهي: الأزرق والذي سيكون الطقم الأساسي للفريق في المباريات، فيما سيكون اللون الأبيض هو الطقم الثاني، أما الطقم الثالث جاء بلون مفاجىء وجديد.

وفي ذات السياق اعتمدت إدارة النادي وضع شعار كأس السوبر السعودي على جميع أطقم الفريق، في إشارة إلى أن الفتح هو أول بطل للسوبر السعودي والذي حققه عام 2013م أمام فريق الاتحاد في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع بمكة المكرمة.

و سيلعب الفريق أولى مواجهاته بالطقم الجديد الذي يحمل شعار كأس السوبر السعودي في مواجهته القادمة أمام فريق الاتفاق غداً الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

و كانت إدارة النادي قد أعلنت عن أطقم الفريق بداية شهر أغسطس الماضي، والتي تم تصنيعها لدى شركة ( روماي) للملابس الرياضية بعد أن اتفقت الإدارة الفتحاوية معها قبل عدة أشهر لتصنيع وتوفير أطقم ملابس الفريق والمستلزمات الرياضية الأخرى التي يحتاجها الفريق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "الفتح "يدشن طقمه الجديد ويعلق " السوبر " على صدور لاعبيه في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا