اخبار السعودية / MSN

اخر اليوم - الدبل يطالب بالنقاط.. وجاريدو يحترم الاتحاد

>
© Alyaum قدمت بواسطة

عقد الرئيس الاتفاقي خالد الدبل عصر أمس الأربعاء اجتماعا مع لاعبي الفريق في مقر المعسكرات بالنادي، حيث تحدث لهم عن أهمية مواجهة الفريق المقبلة أمام نادي الاتحاد وطالبهم بالتركيز داخل أرض الملعب لتقديم افضل ما لديهم، متذكرين ان خلفهم جماهير محبة تنتظر منهم الكثير.

واكد للاعبين ضرورة الاستمرار في الظهور القوي الذي ظهروا به خلال المواجهتين الاخيرتين مع المدرب الاسباني جاريدو، مؤكدا ثقته في قدرتهم على امتاع الجماهير خلال هذه المواجهة وتقديم مستويات تليق باسم الفريق الاتفاقي.

من جانب آخر عقد مدرب الفريق الاتفاقي الإسباني خوان جاريدو مؤتمرا صحفيا مساء أمس للحديث عن هذه المواجهة التي وصفها بالقوية، حيث اكد انه يدرك جيدا صعوبة هذه المواجهة أمام الفريق الاتحادي، مؤكدا انها ستحمل الكثير من المتعة التي هي أهم أسرار كرة القدم خاصة ان المواجهة تأتي أمام فريق كبير وجماهيري في أحد أجمل الملاعب.

واكد جاريدو انهم يحترمون كثيرا خصمهم نادي الاتحاد، لذلك سيسعون لتقديم افضل ما لديهم للتفوق عليه في هذه المواجهة، مؤكدا ان وقوع الفريق تحت الضغط سيساهم في تقديمه اداء قويا في أرض الملعب.

واكد المدرب الاسباني انه يسعى لدخول المباراة من خلال أسلوب لعب منظم في الجانبين الدفاعي والهجومي، مؤكدا ان هذا التنظيم سيكون له تأثيره الكبير على سير المباراة.

ورفض جاريدو القول: إن غياب الغيني أبوبكر فوفانا سيكون مؤثرا على الفريق، مؤكدا ان الفريق يضم العديد من اللاعبين المميزين الجاهزين لسد أي نقص، وان جميع اللاعبين يمتلكون روحا عالية وحماسا يؤهلهم لتقديم مواجهة قوية.

بدوره اكد الحارس الاتفاقي أحمد الكسار جاهزية فريقه لهذه المواجهة التي وصفها بالصعبة أمام فريق قوي يعد الافضل بالدوري في ظل استقراره ونتائجه الجيدة، مؤكدا حرصهم على الحضور القوي لتحقيق نقاط المواجهة الثلاث.

وكان الفريق الاتفاقي قد أدى تدريبه مساء أمس الأربعاء على ملعب النادي بحضور رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل وهو التدريب الذي أغلقه المدرب جاريدو وشهد تركيزا كبيرا على أسلوب اقفال المنطقة للتعامل مع القوة الهجومية لنادي الاتحاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار السعودية اليوم - الدبل يطالب بالنقاط.. وجاريدو يحترم الاتحاد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا