اخبار السعودية / سبق

- 5 أشهر من انقطاع المياه بـ"غنامية الرياض".. بلاغات تفتح وتغلق بعد يومين!

>
المتضررون: نتواصل مع الشركة بلا جدوى ولدينا نماذج الطلبات التي تُثبت ذلك

 اشتكى سكان حي الغنامية بجنوب الرياض، من انقطاع المياه عنهم قرابة خمسة أشهر؛ الأمر الذي تَسَبّب في تضررهم على المستويين المادي والنفسي؛ مناشدين المسؤولين بالنظر في هذه المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحل معاناتهم.

 

وأكد المواطن تركي ضيف الله العمري، والمواطنة زينب برناوي، أن الأزمة لم يتم حلها، وأرهقهم كثرة الاعتماد على شركة المياه والصرف الصحي لسد احتياجها المستمر للمياه، وأشارا -في الوقت ذاته- إلى أن لديهم أملاً كبيراً في وصول رسالتهم للمسؤولين عبر وسائل الإعلام للنظر في هذه المشكلة.

 

وأوضح إمام مسجد الملك سلمان بن عبدالعزيز بحي الغنامية، أن المتضررين من هذه المشكلة قاموا -بشكل مستمر- بالتواصل مع شركة المياه دون أي نتيجة؛ بل إن الشركة تقوم بفتح البلاغ، وبعد يومين فقط يتم إغلاقه بدون إصلاح الأعطال؛ مؤكداً وجود صور ونسخ لنماذج الطلبات المقدمة من المتضررين من هذا الانقطاع غير المبرر لشركة المياه والكهرباء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - 5 أشهر من انقطاع المياه بـ"غنامية الرياض".. بلاغات تفتح وتغلق بعد يومين! في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا