اخبار السعودية / سبق

- من "الفيصل" للجهات الحكومية بمكة: لا تدفعوا المُراجع لطرق غير نظامية

>
وجّه بضرورة العمل بـ"سياسة الباب المفتوح" وحل القضايا والمعاملات والرقابة

 وجّه مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، خالد الفيصل، كل الجهات في المنطقة بوضع آلية واضحة لمُراجعي تلك القطاعات بما يضمن سهولة حصولهم على الخدمات التي تقدّمها كل جهة؛ فيما شدد التوجيه على ضرورة تعزيز دور الرقابة والمتابعة الداخلية في كل قطاع.

 

وتضمّنت برقيةٌ موجهةٌ من أمير المنطقة، لكل القطاعات الحكومية في منطقة مكة المكرمة، ضرورة وضع آلية واضحة وسهلة لتقديم الخدمات لمُراجعي الأجهزة الحكومية في المنطقة؛ بما يكفل عدم دفع المُراجع لاتباع طرق غير نظامية للحصول على الخدمات.

 

وجاء في البرقية: أن تكون الخدمات ميسرة وسهلة؛ كون ذلك حق لكل مُراجع، وشددت توجيهات أمير المنطقة على ضرورة العمل بمبدأ سياسة الباب المفتوح من قِبَل مديري الجهات الحكومية، وحل قضايا المراجعين وإنجاز معاملاتهم.

 

وحملت البرقية توجيه كل الجهات في المنطقة، بضرورة تعزيز دور الرقابة والمتابعة الداخلية في كل الجهات الحكومية، وأن يفعّل دورها في القيام بالمهام المسندة إليها، مع الأخذ في الاعتبار تحديث وسائل وأساليب الرقابة؛ بما يحقق أعلى مستويات النزاهة والأمانة والكفاءة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - من "الفيصل" للجهات الحكومية بمكة: لا تدفعوا المُراجع لطرق غير نظامية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا