اخبار السعودية / سبق

- "العمل" تُودِع معاش شهر ربيع الأول لمستفيدي الضمان

>
المبلغ مليار و281 مليون ريال لصالح 860 ألف أسرة

 أودعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، أمس، مبلغ معاشات شهر ربيع الأول، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي، بقيمة مليار و281 مليوناً و925 ألفاً و216 ريالاً، لمصلحة 859 ألفاً و376 أسرة ضمانية.

 

وقال وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي الدكتور نايف بن محمد الصبحي: "تم صرف معاش شهر ربيع الأول للحالات التي اجتازت البحث الآلي الشهري، وتم التأكد من استيفائها لشروط أهلية الاستحقاق".

 

وأضاف: "وكالة الوزارة للضمان الاجتماعي عَمِلت -خلال الفترة المنصرمة- على إنهاء إجراءات الصرف؛ تزامناً مع حثها للمستفيدين على الإسراع في تحديث بياناتهم الشخصية وفتح حساب بنكي شخصي؛ للتعجيل بنقل مخصصاتهم المالية في الحساب الشخصي للمستفيد، مع وصول نسبة مستفيدي الضمان الذين قاموا بتحديث بياناتهم الشخصية إلى نحو 70% من العدد الإجمالي لنسبة المستفيدين".

 

وأطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، الشهر الماضي، مشروع تحديث بيانات مستفيدي الضمان والرعاية الاجتماعية في اليوم الأول من شهر صفر الماضي؛ مستهدفة تحديث بيانات أكثر من مليون وثلاثمائة ألف شخص؛ منهم 859 ألف أسرة ضمانية، و470 ألف معاق.

 

ويهدف المشروع -الذي يستمر ستة أشهر- إلى تحديث البيانات؛ سواء ما يتعلق بالاسم، أو السن، أو العنوان، أو الرقم البنكي، إضافة إلى تحديث البيانات الصحية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "العمل" تُودِع معاش شهر ربيع الأول لمستفيدي الضمان في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا