الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "أخضر الشباب" يخسر في الدقيقة 94 أمام البحرين في كأس آسيا

>
يواجه تايلاند في اللقاء القادم

خسر المنتخب السعودي للشباب من نظيره البحريني "المستضيف" 2/3 اليوم على ملعب مدينة خليفة الرياضية بالعاصمة البحرينية المنامة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً.

وتقدمت البحرين بهدفين عن طريق "محمد مرهون" في الدقيقة "41"، و"محمد الحردان" من ركلة جزاء عند الدقيقة "49"، قبل أن يعادل المنتخب السعودي النتيجة عن طريق راكان العنزي وسامي النجعي "ركلة جزاء" في الدقيقتين "57"، "80"، وفي الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة ستنتهي بالتعادل، خطف المنتخب البحريني هدف الفوز عند الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي المحتسب بدل ضائع، من تسديدة قوية لـ"أحمد محمد" من حافة منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى العلوية للحارس السعودي.

وتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفوزه على تايلاند 3/1، بفارق الأهداف عن البحرين، في حين بقي رصيد السعودية وتايلاند خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأحد المقبل؛ حيث يلتقي المنتخب السعودي بنظيره التايلاندي ويتواجه المنتخبان البحريني والكوري الجنوبي.


ويشارك في النهائيات 16 منتخباً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، بحيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "أخضر الشباب" يخسر في الدقيقة 94 أمام البحرين في كأس آسيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا