اخبار السعودية / سبق

- شاهد.. الأمطار المتوسطة تغرق نفقاً وسط حائل .. والمقاول يبرر

>
قال: فتحه قبل الانتهاء منه كان لتخفيف الكثافة ومضخة واحدة فقط جاهزة للعمل

أغلقت مياه الأمطار المتوسطة التي هطلت على حائل عصر اليوم الخميس نفقاً وسط حائل، في أول اختبار له بعد أن أعلن المقاول المستلم المشروع في يوليو الماضي اكتمال 98‎%‎ منه وفتحه أمام سالكي الطريق.

 المقاول المنفذ أوضح خلال حسابه في تويتر أنه تم إغلاق النفق لحين الانتهاء من كامل الأعمال فيه والتي تمثل 2‎%‎ منذ ستة أشهر - بحسب تغريدة في يوليو الماضي- وتسليمه إلى أمانة حائل الجهة المشرفة على المشروع بصفة رسمية، مشيراً إلى أن فتحه مسبقاً جاء لتخفيف الاختناقات المرورية .
وأضاف المقاول، أن المضخة التي تعمل الآن هي مضخة الطوارئ حيث تم طلب مضخات من شركة مصنعة ولم يتم تركيبها بعد، وتم إزاحة المياه بواسطة مضخة الطوارئ.

تجاوب المقاول مع المغردين عبر حساب الشركة على تويتر، نال استحسان الجميع، إلا أنه طالب بمحاسبة كل من أساء للشركة عبر نقل مقطع الفيديو أو الصور دون التأكد من الأسباب، وهو ما لم يستحسنه المغردون الذين أشاروا إلى أن غرق النفق يشكل خطراً على المارة في حالة توقف سيارتهم فيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد.. الأمطار المتوسطة تغرق نفقاً وسط حائل .. والمقاول يبرر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا