اخبار السعودية / سبق

- بعد تغريدة السجن.. هل يمكن أن يوقف "تويتر" حساب "دونالد ترامب"؟

>
الشركة تحذّر: لا نفرق بين مستخدمينا حتى لو كان أحدهم رئيساً

هدد الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب"، عبر تغريدة في "تويتر"، مؤخرًا؛ كل من يحرق العلم الأمريكي بالسجن أو التجريد من الجنسية، ولكن.. أليس "تويتر" يمنع مستخدميه من نشر التهديدات عبر الموقع؟.

شغل هذا السؤال بال كثير من متابعي شبكة "تويتر"، وكان للشركة كلمتها، فقد أعلنت "تويتر" أنها بصدد إغلاق الحساب إذا تخطى الرئيس المنتخب أي قاعدة للموقع.
 
وأضافت أن قواعد "تويتر" تحظر التهديدات العنيفة والإزعاج وأسلوب الكلام البغيض والاعتداء على الحسابات الأخرى، مؤكدة أن الموقع لا يفرق بين مستخدميه حتى لو كان أحدهم رئيساً.

ووفقاً لـ"إندبندنت" فإن هذه الخطوة التحذيرية جاءت بعد استخدام "دونالد ترامب" حسابه على "تويتر" بطرق خاطئة أدت إلى انتقاده، ولاسيما عقب تصريحه بأنه فخور بالطريقة التي يغرد بها.

وعلى خلاف "تويتر"، فقد ذكرت شركة "فيسبوك" أنها لن توقف حساب "ترامب" من العمل حتى في حال كسره أياً من القواعد، وذلك بسبب منصبه الذي يختلف عن أي مستخدم عادي؛ إذ يمتلك "دونالد ترامب" حساباً يديره له أفراد من الفريق المختص به، على خلاف "تويتر" الذي يديره بنفسه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - بعد تغريدة السجن.. هل يمكن أن يوقف "تويتر" حساب "دونالد ترامب"؟ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا