اخبار السعودية / سبق

- "العاصمة النموذجي" يُدشّن مشروع كسوة الشتاء "دفء وأجر"

  • 1/2
  • 2/2

>
مبادرة استهدفت عمالة المعهد تقديراً لجهودهم ورأفة بهم في الأجواء الباردة

 في إطار الشراكة المجتمعية والمبادرات التطوعية؛ بادر معهد العاصمة النموذجي ممثّلاً في القسم المتوسّط بتنفيذ مشروع كسوة الشتاء (دفء وأجر) لعمال النظافة في المعهد تعبيراً عن تقدير منسوبيه وخاصة طلابه للدور الذي يقوم به العمال في نظافة المرافق والفصول خاصةً في هذه الأجواء الباردة.
 
ودشّن "المشروع" القائد التربوي للقسم المتوسط بالمعهد محمد الفهيد، وبحضور رئيس قسم النشاط عبد الله الدخيل، ورائد النشاط بالقسم سعيد فقيهي، وعدد من الطلاب المتطوعين، وتسلّمت العمالة كسوة الشتاء وسط أجواء تغمرها البهجة والسرور معربين عن ابتهاجهم بهذه اللفتة الكريمة.
 
وذكر مشرف الإعلام التربوي بالمعهد محمد الشهري؛ بأن مدير عام المعهد عادل الطخيم قد وجّه شكره وتقديره لإدارة القسم المتوسط على هذه المبادرة المجتمعية التطوعية وخاصة ما توليه دولتنا رعاها الله للتطوّع من أهمية كبرى لدوره في تنمية المجتمع ولغرس هذه المبادرات عند طلابنا والوصول إلى مليون متطوّع والذي تهدف إليه رؤية المملكة 2030.
 
الجدير بالذكر أن المعهد حصل على جائزة أفضل مبادرة مدرسية تطوعية في ملتقى فطن التطوعي الأول العام الماضي برعاية من سمو ولي العهد وأنابه في الافتتاح وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "العاصمة النموذجي" يُدشّن مشروع كسوة الشتاء "دفء وأجر" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا