اخبار السعودية / سبق

- إغلاق مطعم شهير بـ"رنية" يُقدّم وجباته مخلوطة بـ "أدوية السعال"

>
إحالة العمالة للتحقيق .. والقثامي : العقوبات قد تصل لإغلاقه نهائيًا وغرامة 20 ألف ريال

دهمت لجنة تفتيشية مُشكّلة من شرطة رنية وبمشاركة جهات رقابية مطعمًا شهيرًا في محافظة رنية ، بعدما ضُبِطت في داخله مخالفة أدوية سعال بشرية يُتوقع استخدامها في الأطعمة المُقدّمة للزبائن، وجرى على إثر ذلك إغلاق المطعم وتحويل عمالته الوافدة للتحقيق.

وعلمت "سبق" من مصادرها أن هيئة التحقيق والادعاء العام لا تزال تُجري تحقيقاتها حول مدى تورّط العمالة الوافدة في ذلك المطعم، الذي يُعد من أقدم وأشهر المطاعم في المحافظة باستخدام تلك الأدوية مع الأطعمة، وما الدافع للقيام بهذه الطرق المخالفة؟.

من جانب آخر علّق رئيس بلدية رنية عتيق بن مرزوق القثامي على الحادثة لـ"سبق" بقوله: جرى إغلاق المطعم الشهير، وإحالة عمالته للتحقيق، بعدما رُصِدت بداخله مخالفة أدوية بشرية يُتوقع استخدامها في الأطعمة المُقدّمة للزبائن.

وعن العقوبات المتوقعة في حال ثبوت تورّط المطعم في هذه المخالفة قال: "قد تصل لإغلاق المطعم نهائيًا، وسحب تصريحه، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية قد تصل إلى 20 ألف ريال".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - إغلاق مطعم شهير بـ"رنية" يُقدّم وجباته مخلوطة بـ "أدوية السعال" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا