اخبار السعودية / سبق

- صاحب "حنباص": تعاقدت مع بلدية قوز جازان لعودة العمل بتوجيه أمير المنطقة

>
قال: بدء العمل في الموقع قد يستغرق نحو ٢٠ يوماً على الأكثر

أكد لـ"سبق" صاحب مشروع "حنباص" يحيى طحيشي، الذي اشتهر بطهي الأكلات الجازانية الشعبية، أن أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر وجّه أمانة المنطقة، ممثلةً في بلدية قوز الجعافرة التابعة لمحافظة صبيا، بعودة عمل مشروع حنباص في موقع جديد قريب من موقعه السابق على الطريق الدولي.
 
وقال صاحب "حنباص": "أشكر أمير المنطقة والمحافظ ورئيس المركز ورئيس بلدية قوز الجعافرة الذين ساهموا في دعمنا وتشجيعنا كشباب سعوديين".
 
وأشار إلى أن مشروعه لاقى استحساناً وقبولاً واسعاً في المنطقة، واستقطب زوّاراً من داخلها وخارجها؛ نظراً لجمال موقعهِ في تلال رمليّة بالقرب من شاطئ "الطرفة"، موضحاً أنه بدء العمل في الموقع قد يستغرق نحو ٢٠ يوماً على الأكثر.
 
وكان صاحب مشروع "حنباص" خرج من منطقة جازان إلى عسير بعدما حطّمت معداته التعديات لعدم وجود ترخيص على الرغم من سعيه حينها لاستخراجه، وانتقل بعدها لمنطقة الرياض ليبدأ مشروعه مؤخراً قبل أن يقرر العودة بعد توجيه أمير جازان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - صاحب "حنباص": تعاقدت مع بلدية قوز جازان لعودة العمل بتوجيه أمير المنطقة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا