الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- وحدات متنقلة بالوجه والمهد لتقديم خدمات السجل المدني للمواطنات

>
"الجاسر": الأحوال المدنية تهدف لزيارة المحافظات والقرى التي لا توجد بها الخدمة

 أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية عن زيارة الوحدة المتنقلة لمحافظتي الوجه التابعة لمنطقة تبوك والمهد التابعة لمنطقة المدينة المنورة بتاريخ 29 من المحرم 1438هـ، لتقديم جميع خدمات السجل المدني للمواطنات؛ كإصدار الهوية الوطنية وتجديدها، إضافة إلى إصدار سجل الأسرة للأمهات.

من جانبه أوضح المتحدث الرسمي للأحوال المدنية "محمد الجاسر" أن على المواطنة تسجيل طلب الإصدار بالقسم الرجالي عن طريق ولي أمرها، ومن ثم سيتم الاتصال بها لإخبارها بموعد تقديم الخدمة لها. 

وأضاف: "سيتم استقبال طلبات استخراج الهوية الوطنية من تاريخ 15 المحرم حتى تاريخ 26 المحرم 1438هـ، وسيتم التواصل مع جميع المتقدمات لتنسيق حضورهن للوحدة المتنقلة".

وأوضح "الجاسر" أن الأحوال المدنية تهدف إلى زيارة المحافظات والقرى التي لا توجد بها مكاتب للأحوال المدنية لخدمة المواطنين لحين افتتاح مكتب بها، إضافةً إلى منسوبي القطاعات المدنية والعسكرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - وحدات متنقلة بالوجه والمهد لتقديم خدمات السجل المدني للمواطنات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا