اخبار السعودية - تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت

لجنة متخصّصة على مستوى صحة المنطقة للتحقيق في وفاتها

المواطن- عسير

كشف مساعد مدير عام الخدمات العلاجية بالشؤون الصحية في عسير، الدكتور يحيى بن محمد آل شويل، تفاصيل وفاة مواطنة في النماص بسبب خطأ طبي.

وأوضح في تصريحات إلى قناة الإخبارية أن المواطنة تغريد وصلت بصحبة زوجها وهي بحالة صحية طبيعية، إلى مستشفى النماص عند العاشرة من صباح الخميس الماضي وهي تشكو آلام مخاض الولادة.

وأضاف أن الأطباء أفادوا بأن منطقة الحوض لديها ضيقة ويجب إجراء عملية قيصرية لها، وتم إجراء العملية واستخراج مولود ذكر حي.

ولفت إلى أن الأطباء طلبوا بعد ذلك إسعافها عاجلًا بالدم، ووجوب توفير مزيدٍ من الدم لإنقاذ حياتها من النزيف، وتم جلب كمية دم، ووضعت على جهاز التنفس الصناعي، مضيفًا أن مستشفى عسير لم يقبل الحالة؛ لأن الحالة غير مستقرة، وتم قبولها بمستشفى الملك فيصل بالرياض.

وقال: “في عصر يوم السبت نُقلت تغريد عن طريق إسعاف مستشفى النماص إلى مدينة أبها، وعند محاولة الصعود بالمريضة على طائرة الإخلاء أخبرنا طبيب طائرة الإخلاء أن حالتها الصحية لا تسمح لنقلها عبر الطائرة، وتمّ نقلها سريعًا إلى مستشفى عسير المركزي حيث تُوفيت هناك رحمها الله .

وشدد على أنه تم تشكيل لجنة استشارية متخصّصة على مستوى صحة المنطقة للتحقيق في قضية الوفاة.

 

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تفاصيل وفاة تغريد .. دخلت المستشفى تشكو من مخاض الولادة فماتت في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المواطن


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق