اخبار 24 اليوم : بالصور.. استقبال حافل بمطار الرياض للفريق العلمي السعودي بعد تحقيقه 12 جائزة في "إنتل آسيف"

اخبار 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صورةوصل إلى المملكة أمس (الأحد) الفريق العلمي السعودي المشارك في المسابقة العالمية "إنتل آسيف 2018"، التي أقيمت في الولايات المتحدة، حيث شاركوا بـ 17 مشروعاً وحققوا 7 جوائز كبرى و5 جوائز خاصة.

وأشار رئيس الوفد السعودي المشارك في المسابقة الدكتور عبدالرحمن القويزاني، إلى أن نتائج الفريق السعودي جاءت نتيجة جهود سنوات طويلة في تدريب الطلاب والطالبات على مفاهيم البحث العلمي، منوهاً إلى أن المملكة أصبحت رقماً راسخاً في المسابقة، ومن أفضل 5 دول على مستوى العالم.

يذكر أن الطلبة الفائزين هم فيصل الدوسري الذي حاز المركز الثاني في علوم الحياة، وهاشم المطيري في المركز الثالث في علوم الفيزياء، وتالا أبو النجا التي حازت المركز الثالث في علوم الحياة، إلى جانب كل من نورة العمري ورزان المساعد ويوسف الحمادي وحسن الخنيزي، الذين حصلوا على المركز الرابع في علوم الفيزياء.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار 24 اليوم : بالصور.. استقبال حافل بمطار الرياض للفريق العلمي السعودي بعد تحقيقه 12 جائزة في "إنتل آسيف" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار 24


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق