اخبار 24 اليوم : #اليمن.. حملة على مواقع التواصل توقع لص الدراجة النارية

اخبار 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في سابقة غير معهودة، وبناء على حملة منظمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استطاع مجموعة من الشباب اليمنيين القبض على سائق دراجة نارية تورط في ارتكاب جريمة سرقة بشعة، وتسليمه للأجهزة الأمنية بعد اكتشاف منزله ومحاصرته حتى تم القبض عليه.

واستخدم المطلوب دراجة نارية في عملية السطو، وهو ما أدى إلى اصابة امرأة وتمزيق ملابسها بعد قيامه بانتزاع حقيبة يد كانت ترتديها.

وسائق الدراجة النارية المذكور من أرباب السوابق ومطلوب في قضايا عدة.

وفي وقت سابق، تداول ناشطون يمنيون، مقطع فيديو مؤلم، يظهر أحد اللصوص على متن دراجة نارية وهو يسحب حقيبة امرأة في شارع عام بالعاصمة #صنعاء، الخاضعة لسيطرة ميليشيات الحوثي الانقلابية.

وأفاد الناشطون أن الواقعة حدثت في العاشرة من مساء الثلاثاء، بشارع الجزائر وسط العاصمة صنعاء، والتقطت كاميرات أحد المحلات الواقعة.

ويظهر الفيديو اللص الذي يقود دراجته النارية بسرعة جنونية، ويسحب بقوة حقيبة امرأة تمشي مع إحدى قريباتها في الشارع العام، وارتطمت المرأة بقوة في الشارع نتيجة سحبها من اللص، ما تسبب بكسور ورضوض لها، وإصابات وصفها بعضهم بالخطرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار 24 اليوم : #اليمن.. حملة على مواقع التواصل توقع لص الدراجة النارية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار 24


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق