جدة: الاطاحة بأفراد عصابة سرقة المراكز التجارية خلال وقت الإفطار

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة المكرمة- الوئام:

تمكنت الجهات الأمنية بشرطة محافظة جدة من الاطاحة بتشكيل عصابي من عدة أشخاص امتهنوا سرقة المراكز التجارية خلال أوقات إفطار العاملين وأدائهم لصلاة المغرب.

وفي التافصيل التي تحصلت عليها “الوئام” فقد أوضح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة أن الجهات المختصة بشرطة محافظة جدة ومن خلال متابعتها لعدة بلاغات عن تشكيل عصابي من عدة أشخاص امتهنوا سرقة المراكز التجارية خلال أوقات إفطار العاملين وأدائهم لصلاة المغرب فقد تم -بتوفيق الله- تكثيف إجراءات البحث والتحري والمتابعة الميدانية والتقنية لتحديد هوية المتهمين بارتكاب تلك الحوادث وعددهم خمسة أشخاص من جنسية عربية (مُقيمين بطريقة غير نظامية) وتم القبض عليهم، وإحالة القضية للنيابة العامة.

وشرطة منطقة مكة المكرمة إذ تُعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر جدة: الاطاحة بأفراد عصابة سرقة المراكز التجارية خلال وقت الإفطار في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الوئام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوئام


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق