الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- تلوث مياه مدرسة بنات بالبكتيريا في المجمعة .. والإدارة: اتخذنا الإجراء

>
غير صالحة للاستهلاك الآدمي بناء على تحاليل فرع "المياه" بالمحافظة

كشف خطاب متداول تعرض مياه الشرب بالمدرسة الابتدائية الأولى للبنات بالمجمعة للتلوث ببكتيريا القولون الكلية، وعدم صلاحيته للاستهلاك الآدمي، وفق نتائج تحاليل فرع المياه بالمحافظة.
 
ويشير الخطاب المتداول إلى بلاغ فرع المياه بالمحافظة للإدارة عن عدم صلاحية مياه الشرب في المدرسة المذكورة للاستهلاك الآدمي، بسبب تلوثها ببكتيريا القولون الكلية، متضمناً توجيه الإدارة لقسم المباني بسرعة اتخاذ التدابير اللازمة لمثل هذه الحالات، وفق لائحة المياه ومياه الشرب في المدارس.
 
وأوضحت إدارة تعليم المجمعة في رد لها عبر حسابها على وسيلة التواصل الإجتماعي "تويتر" بأنها تابعت ما أثير حول تعرض مياه المدرسة الابتدائية الأولى للبنات بالمجمعة للتلوث ببكتيريا القولون الكلية، وعليه قد قامت الجهة المعنية في الإدارة بصفة عاجلة باتخاذ الإجراءات المتبعة.
 
وأضافت أنها عملت على تنظيف وتعقيم الخزانات واتخاذ الاحتياطات الاحترازية لمثل هذه الحالة، وفقاً لما ورد في لائحة المياه ومياه الشرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - تلوث مياه مدرسة بنات بالبكتيريا في المجمعة .. والإدارة: اتخذنا الإجراء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا