الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "التركي" يرعى اللقاء السنوي رقم "٢٩" لأسرته

>

 رعى المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي الحفل السنوي لأسرة التركي في دورته "29"، إضافة إلى تكريم الحاصلين على الماجستير والدكتوراه والطلاب المتفوقين في التعليم العام.

وقال رئيس مجلس إدارة صندوق العائلة التعاوني الشيخ عبدالكريم التركي: "هذا اللقاء السنوي يأتي تتويجاً لمسيرة قاربت 30 عاماً للصندوق التعاوني، حقق فيها الكثير من الإنجازات، ومن ذلك تنسيق اللقاءات الأسرية السنوية منذ عام ١٤٠٩هـ".

وأشار إلى إقامة اللقاءات الأسرية الشهرية في الرياض، وفي سدير، والمنطقة الشرقية، والمدينة المنورة.

وأضاف: "قام الصندوق قبل أكثر من20 عاماً بإصدار دليل هواتف أبناء الأسرة وطبع منه أربع طبعات حتى الآن، إضافة إلى إصدار شجرة الأسرة التي تضم كل فروعها وقد طبعت منها حتى الآن طبعتان".

وأشار "التركي" إلى أن الصندوق عمل على إصدار مجلة ثقافية سنوية للأسرة تنشر في حفلها السنوي، وقد لقيت قبولاً وصدر منها حتى الآن ثمانية عشر عدداً. كما أن الأسرة قد أنشأت لها موقعاً إلكترونياً على الشبكة العنكبوتية.

وأصدر الدكتور محمد بن تركي التركي كتاباً توثيقياً لتاريخ الأسرة جاء في (١٧٣) صفحة، وحظي بقبول  كثير من الأكاديميين والمختصين وتقديم د. عبدالله التركي.

واختتم "التركي" حديثه بالقول: "من منطلق المسؤولية الدينية والوطنية أقام الصندوق ضمن فقرات الحفل وللسنة الثالثة على التوالي، حملة التبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي، وذلك عبر إحضار المستشفى سيارته الخاصة بوحدة التبرع بالدم في مقر الحفل".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "التركي" يرعى اللقاء السنوي رقم "٢٩" لأسرته في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا