الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- "قوقل" تطلق النسخة الأحدث من متصفحها "كروم"

>
عالجت 21 نقطة ضعف أمني بتكلفة 28 ألف دولار

 أطلقت شركة "قوقل" أحدث نسخة من متصفحها الشهير "قوقل كروم Chrome" بعد أن حصل التحديث الجديد على رقم الإصدار 54، وهو موجه للأجهزة ويندوز وماك ولينكس، ويركز بالأساس على المطورين.

 

وعملت "قوقل" على إعادة برمجية وصياغة مشغلي الفلاش في موقع مشاركة الفيديو "يوتيوب" لاستخدام YouTube HTML5 بشكل مضمن، مؤكدة أن هذا التغيير سيضيف تحسينات كبيرة فيما يخص الأداء والأمن لنسخة سطح المكتب.

 

وحرصت الشركة على معالجة وتصحيح 21 من نقاط الضعف الأمني كانت موجود في النسخة السابقة، حيث كلفت نقاط الضعف الشركة مبلغ 28.633 ألف دولار لتصحيحها، ودفع المبلغ عبر برنامج مكافآت نقاط الضعف.

 

وتستعد "قوقل" لطرح النسخة الحديثة من هذا المتصفح لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة iOs وأندرويد، إلا أنها لم توضح موعد وصولها.
ويستطيع المستخدمون الحصول على النسخة الحديثة عن طريق التحديثات الصامتة المدمجة بالمتصفح، أو تحميل النسخة الأحدث بشكل مباشر عبر موقع الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - "قوقل" تطلق النسخة الأحدث من متصفحها "كروم" في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا