الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- شاهد.. ضوء من منزل مهجور ينتهي بضبط مصنع للخمور و4 مجهولين بالطائف

  • 1/2
  • 2/2

>
"هنديان ونيبالي ويمني".. قُبض عليهم بعد مداهمة

كشف أفراد أمنيين من مخفر شرطة أبو راكة جنوب الطائف، منزلاً مهجوراً يقع في أحد قُرى "أبو راكة"، تحول إلى مصنع لإنتاج العرق المُسكر؛ ذلك من قبل بعض العمالة الوافدة، ومن جنسيات مختلفة، فيما تم القبض عليهم وتسليمهم للشرطة؛ لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

 

وتشير التفاصيل إلى أن أفراداً أمنيين من مخفر شرطة أبو راكة، وبقيادة رقيب البحث الرقيب عويض الحارثي، ووكيل رقيب صالح النفيعي، والعرفاء: ممدوح الحارثي، ومنيف الحارثي، وعبدالله الثبيتي، وأثناء تمشيط المنطقة لاحظوا انبعاث ضوء من أحد المنازل المجهورة، وحين التوجه للموقع، كُشف عن أربعة من الوافدين مجهولي الهوية، يتولون تصنيع العرق المُسكر بداخل ذلك المسكن؛ حيث قُبض عليهم بعد مداهمته، وتم تفتيش المكان، وعُثِر على أربعة براميل من الحجم الكبير كانت مليئة بمادة العرق المُسكر الذي تم تصنيعه بالموقع من خلال الأدوات المستخدمة في ذلك والمُعدة، كذلك عُثر على عدد من أجهزة الجوال.

 

تزعّم عملية التصنيع أربعة من الوافدين، اثنان منهم من الجنسية الهندية، وواحد نيبالي، والرابع يمني، وجرى تسليمهم للشرطة، والتي تستوقفهم حالياً لحين اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

شاهد.. ضوء من منزل مهجور ينتهي بضبط مصنع للخمور و4 مجهولين بالطائف

شاهد.. ضوء من منزل مهجور ينتهي بضبط مصنع للخمور و4 مجهولين بالطائف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - شاهد.. ضوء من منزل مهجور ينتهي بضبط مصنع للخمور و4 مجهولين بالطائف في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا