الارشيف / اخبار السعودية / سبق

- 30 متعافياً من مستشفى الأمل يزورون المعهد الصناعي الثانوي بجدة

  • 1/2
  • 2/2

>
تعرفوا على البرامج والدورات التي تؤهل الشباب لدخول سوق العمل

استقبل المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة جدة، 30 متعافياً من المواد المخدرة بصحبة وفد من مستشفى الأمل برئاسة الدكتور خالد العوفي مساعد المشرف العام للخدمات الطبية بالمستشفى، وحمدان الغامدي المستشار الاجتماعي، والعديد من الأخصائيين النفسيين.

وكان في استقبال الوفد الزائر وكيل المعهد للتدريب المهندس سعيد عبدالقادر الغامدي وعدد من مسؤولي المعهد.

واستمع الوفد إلى شرح متكامل عن جميع التخصصات التدريبية والفنية التي يقدمها المعهد للمتدربين، والدور الريادي الذي يقدمه المعهد للمجتمع الخارجي والذي يشمل الأنشطة اللامنهجية والتطوعية والعديد من البرامج التدريبية التي تخدم المجتمع.

وعلى رأس هذه البرامج تأتي دورات صيانة الجوالات، ودورات خدمات العملاء، مع إبراز دور "مركز ريادة الأعمال" في دعم الشاب السعودي وتأهيله لسوق العمل .

وشكر الدكتور خالد العوفي إدارة المعهد على حسن الضيافة والاستقبال، مؤكدًا أهمية تفعيل الشراكة مع المعهد في إطار تطوير وتأهيل الشباب المتعافين من مستشفى الأمل عبر الدورات التطويرية والتدريبية التي يقدمها مركز خدمة المجتمع للشباب السعودي لتأهيلهم لسوق العمل وخوض تجربة القطاع الخاص.

بعد ذلك، استعرض رئيس مركز خدمة المجتمع عبدالمجيد حبيب الله دور المركز في تطوير وتدريب وتأهيل الشاب السعودي من خلال العديد من البرامج التدريبية والتطويرية التي يحتاج إليها سوق العمل، كما استعرض العديد من البرامج التي طبقت خلال الأعوام الماضية والتي استفاد منها الكثير من الملتحقين بها.

وقام الوفد بجولة ميدانية بورش وأقسام المعهد بحضور رؤساء الأقسام الذين قدموا شرحاً متكاملاً للبرامج التقنية والمهنية المتاحة والإمكانيات والتجهيزات المتوفرة.

وتوجه الوفد إلى مكتب مدير المعهد مسفر بدران الذي رحب بالضيوف واستمع إلى العديد من الأسئلة، وفتح باب الحوار الذي انصبّ على عقد الشراكات المستقبلية مع مستشفى الامل في تطوير وتدريب المتعافين والإسهام بإدماجهم بالمجتمع للمساهمة في تنمية وازدهار السوق السعودي.

وأعرب "بدران" عن استعداد المعهد بطاقمه الإداري والتدريبي لتنظيم الدورات التدريبية والتطويرية المجانية التي يحتاج إليها سوق العمل للمتعافين من مستشفى الأمل.

واختتم اللقاء بتناول الجميع لوجبة الإفطار والتقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السعودية - 30 متعافياً من مستشفى الأمل يزورون المعهد الصناعي الثانوي بجدة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سبق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سبق





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا