الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - وكيله .. جون أنطوي يوافق على الإنتقال لمصر المقاصة المزيد من التفاصيل:

>

على سبيل الإعارة

كشف أحمد يحيي وكيل أعمال الغاني جون أنطوي مهاجم النادي الأهلي، عن موافقة موكله على الانتقال لنادي مصر المقاصة رسميًا، لمدة ستة أشهر فقط على سبيل الإعارة.

وكان إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة، قد تواصل مع اللاعب ووكيله، واقنعهما بالتوقيع مع الفريق الفيومي لنهاية الموسم، خصوصًا بعد رحيل نانا بوكو لنادي الشباب الإماراتي، مما يعطى أنتوي فرصة كبيرة في الظهور أساسيًا.

وقال يحيي، أن أنطوي لم يهرب من الأهلي كما تردد وهو لاعب محترف يعرف واجباته جيدًا، لكنه تعجل السفر وتمت معاقبته من جانب ناديه وهو حق أصيل للأهلي، خاصة أن اللاعب ارتكب خطأ السفر قبل لقاء القمة أمام الزمالك.

وأوضح، أن اللاعب سيصل خلال أيام للقاهرة، حيث ينتظر الحصول على تأشيرة العودة للبلاد، مؤكدًا أن هناك جلسة بين إدارة المقاصة والمسئولين هناك مع أنطوي، لتوقيع على العقود بشكل رسمي.

وأكد وكيل أنطوي، أنه لن يتم وضع شروط في العقد تنص على انتقاله نهائيًا للمقاصة، مؤكدًا أنه سيعود للأهلي بعد نهاية الموسم الجاري، حيث ستكون محطة المقاصة مهمة في مسيرته، لإثبات ذاته والعودة مرة آخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - وكيله .. جون أنطوي يوافق على الإنتقال لمصر المقاصة
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا