الارشيف / رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - طبيب الإسماعيلي: قائمة الفريق خالية من الإصابات

>

أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، أن قائمة الفريق باتت خالية من اى إصابات وجميع اللاعبين جاهزون للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية القادمة.

وسيعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم 9 يناير القادم استعدادا للدور الثانى بمسابقة الدورى الممتاز والذى سينطلق عقب نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وكانت قائمة المصابين قد ضمت فى الفترة السابقة كلا من أيمن رجب وأحمد هانى وسعد حسنى ولكن هؤلاء اللاعبين سوف يتماثلوا للشفاء قبل عودة الفريق من الراحة السلبية.

وقال طبيب الدراويش إن لاعبى الفريق الأساسيين سوف يخضعوا لمراحل استشفائية خلال الفترة الحالية نظرا للمجهود الكبير الذى ظهر خلال ضغط المباريات.

ومن جانبه، غادر عمورى عبد الفتاح صانع ألعاب الإسماعيلى متجها إلى الكويت من أجل الإطمئنان على أسرته، ووافق الجهاز الفنى للدراويش على سفر اللاعب لقضاء فترة إجازة سريعة على أن يعود نهاية الأسبوع الجارى استعدادا للانتظام فى تدريبات الفريق الجماعية.

يذكر أن لاعبى الفريق حصلوا على راحة سلبية لمدة 10 أيام بعد لقاء الاتحاد السكندرى بسبب توقف مسابقة الدورى العام لمشاركة منتخب مصر الأول فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - طبيب الإسماعيلي: قائمة الفريق خالية من الإصابات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا