رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - مدرب الأهلي الإماراتي راض عن تعادل فريقه مع العين

>

أبدى الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي رضاه عن التعادل مع العين 1 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الدوري.

وقال للصحفيين عقب اللقاء :"النتيجة مرضية قياسا بالفترة الصعبة التي مررنا بها مؤخرا وأعتقد أن الأهلي كان معرضا للخسارة خصوصا في الشوط الثاني".

وأضاف :"كان هناك توتر بين اللاعبين أكثر من اللازم، ولكن في ظل الظروف التي نمر بها فمن الطبيعي أن تحدث مثل هذه الامور".

وتابع :"كنا الأفضل في الشوط الأول وتحكمنا في مجرياته، وفي الشوط الثاني بدأت تظهر بعض المشاكل مع اللاعبين، وليس لدينا خيارات كثيرة، ثم جاءت حالة الطرد وسجل العين هدف، كان من الممكن أن نخسر المباراة ولكن بعد الجهد المميز من اللاعبين تمكنا من تسجيل هدف التعادل".

وأكمل :"أريد أن أشكر اللاعبين على جهدهم في مباراة اليوم، الفريقان بينهما تحدي دائما، وهي المباريات التي تلعب فيها كرة قدم حقيقية، لذلك نكون سعيدين بمثل هذه المباريات".

وعن دخول سعيد أحمد وتحول النتيجة قال :"كنت سأدفع بمحمد جابر لخوفي من أن يطرد، ولكن بعد أن دخل فينا الهدف كان لا بد أن اقوم بتبديل آخر".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - مدرب الأهلي الإماراتي راض عن تعادل فريقه مع العين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا