الارشيف / رياضة / الاهرام سبورت

عاجل اخبار الرياضة - موعد وملعب ودية المنتخب أمام تونس استعدادًا لأمم إفريقيا

>

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تفاصيل المباراة الودية التي يخوضها «الفراعنة» خلال المعسكر المغلق، الذي يخوضه المنتخب بداية يناير.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني نظيره التونسي يوم 8 يناير 2017، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية في الجابون، المقرر إقامتها في الفترة من 14 يناير إلى 5 فبراير المقبل.

وأكد «لهيطة» أن «ودية تونس» ستقام على ستاد القاهرة الدولي، بحضور جماهيري، حيث يتضمن الاتفاق مع الجانب التونسي على إقامة معسكر للمنتخب بالقاهرة.

ومن المقرر أن تصل بعثة المنتخب التونسي إلى القاهرة في 5 يناير القادم، استعدادًا لخوض المباراة الودية، على أن يعود نسور قرطاج إلى بلادهم في اليوم التالي عقب المباراة.

ويلعب المنتخب المصري في المجموعة الرابعة من كأس إفريقيا، برفقة منتخبات غانا وأوغندا ومالي، ويلعب منتخب تونس في المجموعة الثانية مع الجزائر وزيمبابوي والسنغال.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل اخبار الرياضة - موعد وملعب ودية المنتخب أمام تونس استعدادًا لأمم إفريقيا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الاهرام سبورت


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا