الارشيف / رياضة / 90 دقيقة كورة

اخر اخبار الرياضة اليوم - كلوب يرفض الحديث عن فرص ليفربول في التتويج بلقب الدوري المزيد من التفاصيل:

>

لندن - قلل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول من الحديث الدائر حول فرصة فريقه في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 1990 رغم إنهاء عام 2016 بشكل رائع عبر الفوز على مانشستر سيتي.

وسجل الهولندي جيورجينيو فاينالدوم هدف ليفربول الوحيد في شباك سيتي خلال مباراة التي جمعت بينهما أمس السبت، ليحقق ليفربول بذلك أفضل رصيد من النقاط في تاريخه في الدوري الممتاز قبل بدء العام الجديد.

ولكن مع تصدر تشيلسي جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن ليفربول، فإن كلوب يرى أنه من الحماقة التفكير في اللقب في الوقت الحالي.

وقال كلوب علينا أن نفوز في مبارياتنا ونرى إلى أين سيأخذنا ذلك.

وأضاف عندما يتبقى خمس أو ست أو سبع مباريات فعليك أن تفكر حينها بشكل مختلف، ولكن الآن عليك فقط أن تحصد النقاط.

ولكن كلوب أكد أنه يتوجب على تشيلسي أن يتساءل عن سبب عدم تفوقه في الصدارة بفارق كبير من النقاط رغم تحقيقه 13 انتصارا متتاليا.

وأشار الوضع في الدوري مختلف تماما، لا يمكننا أن ننظر إلى تشيلسي، إنه فريق قوي للغاية وحقق 13 انتصارا متتاليا، ولكن عليك أن ترى كم هو من المزعج أن تحقق 13 انتصارا متتاليا وتتصدر بفارق ست نقاط فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الرياضة اليوم - كلوب يرفض الحديث عن فرص ليفربول في التتويج بلقب الدوري
المزيد من التفاصيل:
في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع 90 دقيقة كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي 90 دقيقة كورة





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى